اخبار مصر - تردد قناة بي اوت كيو beoutQ الرياضية 2019 – الان استقبل “تذبذب” احدث تردد عبر نايل وعرب سات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- تردد قنوات بي آوت كيو سبورت beoutQ sports الرياضية السعودية على النايل سات، كانت قد أعلنت الشبكة لعشاق كرة القدم  في الوطن العربي أنها سوف تبث مباريات بطولة كأس العالم روسيا 2019 وغيرها من المسابقات والدوريات العالمية، لأن هذا حق الجماهير العربية وليس من حق أي شبكة أو قناة إعلامية مثل bein sports احتكار البث وحرمان متابعي الساحرة المستديرة من متعة كرة القدم . لذا أعلنت القناة التزامها بالتغطية المباشرة لأحداث المونديال من البث الحي واستوديوهات التحليل على الهواء مباشرةً، وذلك علي قمري النايل سات والعرب سات.

تردد beoutq، نرصد لحضراتكم عبر مقالنا التالي التردد الخاص بقناة بي اوت كيو 2019 وذلك حتى يتمكن جميع عشاق الساحرة المستديرة من الاستمتاع بمشاهدة المباريات الأوروبية على القناة.

الجدير بالذكر أن نشير إلى أن قنوات بي أوت كيو يصعب عودتها للعمل من خلال الأجهزة الداعمة دون الانترنت، ومن المقرر أن تنقل القناة مباريات الدوري الانجليزي بالإضافة لمباريات الدوري الإيطالي الممتاز.

عشاق ومحبي الساحرة المستديرة يمكنكم الآن الاستمتاع بالمباريات الرياضية حول العالم من خلال ضبط التردد الخاص بقنوات beoutq من خلال الالتزام بالمعلومات المقدمة المرفقة بتقريرنا التالي فبعد نجاحكم في ضبط تردد القناة يمكنكم بكل سهولة الآن مشاهدة المباريات الأوروبية والأجنبية على مدار 24 ساعة.

يمكنكم الآن محبي مشاهدة المباريات الأوروبية والأجنبية الاستمتاع بالمباريات بعد ضبط تردد باقة القنوات عبر العرب سات كما هو موضح بالجداول خلال المقال التالي، كما يمكنكم التعرف على الأجهزة الداعمة لخاصية تشغيل قناة بي اوت كيو 2019 من هنا

حول مزيد من المعلومات يمكنكم الآن متابعينا التعرف على معلومات أكثر خلال سطورنا القليلة القادمة.

شبكة قنوات بي آوت كي سبورت beoutq
شبكة قنوات بي آوت كي سبورت beoutq

كانت قد أعلنت الشبكة من خلال موقعها الرسمي وعلى منصات التواصل الاجتماعي أنها سوف تعمل على إذاعة جميع المباريات في كأس العالم للمشاهد العربي بدون أي اشتراكات أو تشفير للترددات الخاصة بها، لأنها قناة مجانية تم إطلاقها في مطلع عام 2017 ونالت اهتمام واستحسان المشاهد العربي وزاد البحث عنها بشكل كبير . فلن تحتاج إلا لجهاز خاص بالقناة و اشتراك بالإنترنت، ولكنها الآن تعمل على جميع الأجهزة التي تتوفر على خاصية الصورة المضغوطة ( 65 – HVEC )  حيث تتواجد قنوات الشبكة بالكامل وهي 10 قنوات على قمر عرب سات ( بدر ) 26 شرق وبتقنية Full HD و تنقل نفس بث قنوات bein sports  القطرية والآن تبث على قمر النايل سات للباحثين عنها .

وكما وعدناكم في عرب فور نيوز بتقديم كل ماهو جديد من الترددات المتاحة، الآن تيث الشبكة قنواتها عبر قمر النايل سات أيضا حتى يتمكن المشاهدون في الوطن العربي من متابعة منتخباتهم في المونديال حيث يشارك منتخب مصر وتونس والمغرب والسعودية ولن تحتاج إلا لمعرفة التردد و سيرفر فور إيفر و ضيط جهازك لتستمتع بالمشاهدة.

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر النايل سات 

الفمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات 12344 27500 V 5/6
نايل سات  12034 27500 H 5/6

تردد بي آوت كيو beoutQ على قمر العرب سات

الفمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل التصحيح
عرب سات ( بدر ) 12207 27500 V 5/6
عرب سات  ( بدر ) 11919 27500 H 5/6
عرب سات  ( بدر ) 12380 27500 H 3/4

من المتوقع أن تكون قناة بي آوت كيو  beoutQ منافسة قوية لشبكة bein sport وربما تنهي احتكارها لحقوق بث أهم الأحداث العالمية والرياضية التي تهم المشاهد العربي.

إقرأ أيضاً:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق