اخبار مصر - “تحديث” بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 01 يناير 2019 في مصر| سعر كرتونه البيض والفراخ البيضاء والساسو في الأسواق المصرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- نتابع معكم تحديثات بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 01 يناير 2019، ونرصد سعر الدجاج في مصر الأبيض والساسو، ونتابع معكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة، نستمر برصد التقارير عبر الجدول بالأسفل، ونسعى لتحديث المقال بشكل يومي مستمر، تابع المقال وضعه في المفضلة لمتابعة أسعار الدجاج في مصر وكرتونه البيض والكتكوت الأبيض والأهالي وغيره، ونحن معكم بكل جديد.

نتواصل معكم عبر التحديثات المستمرة، حول سعر الدواجن في مصر اليوم، ومعرفة آخر تطورات بورصة الدواجن المصرية، ومعرفة أسعار الفراخ الساسو والبيضاء، وتوصلنا إلى أن السعر مستقر حتى الآن، ونرصد لكم كل جديد عبر التحديثات العاجلة، ونتابع معكم كل جديد.

نرصد معكم عبر التحديثات، آخر ما توصلت إليه أسعار الدواجن اليوم، ونتابع معكم بورصة الدواجن اليوم وسعر الدواجن في مصر، وكذلك كافة الأخبار المتنوعة الخاصة بالبورصات المتنوعة كفور الرمل وبورصة بسيون والصالحية وغيره، ونرصد لكم التقارير العاجلة من وقت للثاني، ونحن معكم بكل جديد.

بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 01 يناير 2019

نتابع سعر الأبيض والساسو والكتكوت الأبيض أهالي، والساسو

النوع السعر بالكيلو
الدواجن البيضاء 24
الساسو 27
الكتكوت الأبيض “أهالي” من 3 إلى 6.5
الكتكوت الساسو من 3.25 إلى 3.75

أسعار كرتونه بيض الدواجن اليوم الثلاثاء 01-01-2019

  • بورصة الصالحية: 32.5 للبيض الأحمر، 32 جنيه بيض أبيض
  • بورصة أكتوبر: 32 للبيض الأحمر، 30.0 للبيض الأبيض
  • بورصة الصحراوي وبسيون 32 جنيه للبيض الأحمر، 31 جنيه للبيض الأبيض
  • بورصة كفور الرمل قويسنا 32.5 بيض أحمر، وسعر 31.5 للبيض الأبيض
  • تحديث الثلاثاء 1 يناير 2019: حيث نتابع معكم من خلال عرب هوست، أسعار الدواجن على اختلاف أنواعها من خلال متابعة مستمرة ودورية لبورصة الدواجن، وتحديث لحظي للأسعار ومن المتوقع زيادة الأسعار الخاصة بالدواجن تزامنا مع بدء الاحتفال بأعياد الكريسماس وعيد الميلاد المجيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق