اخبار مصر - تردد قناة فود نتورك على النايل سات وهوت بيرد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

- جاء فود نتورك على النايل سات وهوت بيرد ليهتم به كل نساء العالم العربي، وذلك بسبب المحتوى الجيد التي تقدمه تلك الشاشة، حيث تقوم بتقديم كافة أنواع المأكولات العربية والغربية فضًا عن تقديم أفضل الحلويات الشرقية والغربية، كما لها دور كبير في تقدم أحسن البرامج في الموضة والمكياج وما يخص المرأة من رجيم ورشاقة.

تردد قناة فود نتورك على النايل سات وهوت بيرد

تلك القناة تتواجد باستمرار على الفضائيات دون انقطاع في بث إشارتها للعالم، ودائمًا تقدم كل ما هو جديد الخاص بالمرأة العربية، كما تقوم تلك القناة بتقديم العديد من البرامج الخاصة بالتغذية السليمة للأسرة والأطفال، لذا فقد نالت قسطاً كبيرًا من الاستحسان والرضا من قبل جميع مشاهديها.

قناة فود نتورك

تستخدم تلك القناة جميع أدوات التكنولوجيا الفريدة في تقديم برامجعها لذا أصبحت تلك الشاشة من أهم الشاشات بالنسبة للمرأة العربية، ومن الجانب الآخر، تملك تلك القناة مجموعة كبيرة من مقدمي البرامج ومخرجين على طراز عالي من الثقافة الفنية والاحترافية، أما عن  تردد قناة فود نتورك على النايل سات وهوت بيرد، فجاء على النحو التالي.

القمر التردد القطبية معدل الخطأ معدل الترميز
النايل سات 12073 أفقي 2/3 3000
هوت بيرد 11449 أفقي 3/4 27500

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق