تلفزيون - جداول امتحانات الترم الأول 2019 محافظة الأسكندرية جميع الصفوف الدراسية

مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- اعتمد محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة جداول امتحانات الترم لأول 2019 لجميع الصفوف الدراسية، سنوات النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية للتعليم العام والمهني، وقد تم توزيع جداول امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019 على جميع المديريات التعليمية، وذلك حتى يتسنى للطلبة الاستعداد للامتحانات والمذاكرة، وتم نشر جداول الامتحانات على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال ذلك المقال.

جداول امتحانات الترم الأول 2019 الإسكندرية

صرحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية آمال عبد الظاهر، بأن امتحانات الفصل الدراسي الأول 2018/2019 ممتدة من الفترة من 29 ديسمبر 2018 وحتى 24 يناير 2019، وأكدت مراعاة أعياد الأقباط بقولها:

 تم تعطيل الامتحانات 6 أيام، وهي 31 من ديسمبر والأول من يناير وأيام 6 و7 و8 و19 من الشهر ذاته.

كما تقرر أن تقوم كل مدرسة بتحديد مواعيد الامتحانات العملية وامتحانات المستوى الرفيع حسب ما يناسب ظروف كل مدرسة، وعلى أن تكون تلك الامتحانات خلال اليوم الدراسي وبالزي المدرسي، وعلى أن تكون تلك الامتحانات قبل موعد الامتحانات النظرية بأسبوع على الأقل.

جدول امتحانات الصف الأول الابتدائي

أكدت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية بأنه لا توجد أي تقييمات من أي نوع للصف الأول الابتدائي.

جدول امتحانات الصف الثاني الابتدائي

تعتبر محافظة الأسكندرية من المحافظات التي تبدأ امتحاناتها بشكل مبكر نسبيًا عن باقي المحافظات، إذ تبدأ امتحانات الصف الثاني الابتدائي يوم 29 ديسمبر وتنتهي يوم 30 ديسمبر القادم، وقد قامت أغلب المدارس بالفعل بإجراء امتحان المستوى الرفيع.

جدول امتحانات الصف الثالث الابتدائي

جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي

جدول امتحانات الصف الأول الإعدادي

جدول امتحانات الصف الثاني الإعدادي

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي (العام)

جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي (المهني)

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي

امتحانات محافظة الاسكندرية

بدأت أمس امتحانات الصف الثاني الابتدائي والثالث الابتدائي والثاني الثانوي، وقد باشرت آمال عبد الظاهر تنفيذ اللوائح الخاصة بالامتحانات ، وأكدت متابعتها للجان المراقبة وقد زارت عددًا من المدارس اليوم، وحتى الآن لم تتلقى غرفة العمليات بالمديرية أي شكاوى خاصة بالطلبة أو اللجان.

أخبار مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية

  • قامت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بزيارة إحدى الطالبات في لجنتها بحجرة طبيب المدرسة، وذلك لتفقد حالتها الصحية أثناء آدائها لامتحان الدور الأول، وأكدت “عبد الظاهر” أنها أم قبل كل شيء وتعلم مدى مرض أبنائها.
  • أنهت مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول؛ إذ تبدأ غدًا امتحانات الصف الثاني والثالث من المرحلة الابتدائية، والصف الأول والثاني الثانوي الفني، ومن جانبها أكدت آمال عبد الظاهر على:

    توفير الأثاث اللازم والالتزام بإقرارات الموانع للعاملين بكنترول المدرسة والالتزام بتنفيذ تعليمات الوزارة بشأن عدم اشتراك معلمي ومعلمات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي في أعمال الامتحانات نظرا لاستمرار الدراسة في منظومة التعليم الجديدة حتى الرابع والعشرين من يناير وفق الخريطة الزمنية للعام الدراسي.

  • نظمت مديرية التربية والتعليم بالأسكندرية مؤتمر المعلمون اولًا، والذي تم إقامته في قاعة المؤتمرات بمكتبة الأسكندرية، وقد حضرته مدير المديرية ووكيل وزارة التربية والتعليم آمال عبد الظاهر، كما حضره بعض قادرة القوات المسلحة المنطقة الشمالية.
  • كلف عبد العزيز قنصوة محافظ الأسكندرية سكرتير عام المحافظة اللواء أحمد بسيوني، بتكريم جميع المدارس الحاصلة لى شهادة الجودة، ويبلغ عدد المدارس التي تمكنت من الحصول على مستوى إدارات الثغر 69 مدرسة، وقد قامت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة بحضور التكريم.
  • أطلق الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الأسكندرية حملة تحمل عنوان “عيون ولادنا”، وتهدف الحملة إلى إجراء كشف عيون على طلبة المدارس، وصرف العلاج اللازم لهم وإجراء بعض العلميات الجراحية مجانًا للطلبة، وقد ساهم في الحملة عدد من الأطباء بالأسكندرية وجميعة “الليدرز” الاجتماعية.
  • وتقوم القوات المسلحة بإجراء عمليات صيانة لـ 16 مدرسة على نفقتها الخاصة، وذلك حسبما صرحت آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم، كما ستقوم القوات المسلحة بإهداء المديرية 6000 تختة تعليمية، وسيتم توزيعها على المدارس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تلفزيون - جداول امتحانات الترم الأول 2019 محافظة الأسكندرية جميع الصفوف الدراسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصر

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق