اخبار مصر - تزامنًا مع واقعة الحمراوي..ضبط 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في كفرالشيخ

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كفرالشيخ - إسلام عمار

تزامنًا مع توقيت وفاة شخصين وإصابة ثالث بقرية الحمراوي التابعة لمركز كفرالشيخ، أثناء تنقيبهم عن الآثار، السبت، القى رجال مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفرالشيخ، القبض على 5 أشخاص، أثناء تنقيبهم عن الآثار بدائرة القسم بينهم صاحب المنزل التي أجريت فيه أعمال التنقيب.

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بورود بلاغ للقسم من أهالي حي الكشلة دائرة القسم، بقيام مجموعة من الأشخاص بإجراء أعمال حفر بمنزل أحد الجيران بهدف التنقيب عن الآثار.

انتقل النقيب حسن غانم، معاون مباحث قسم شرطة بندر دسوق، وقوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ محل الواقعة، وبمداهمة المكان المبلغ ضده تبين وجود أعمال حفر ومجموعة من الأشخاص ورفقتهم معدات تستخدم في أعمال الحفر وبسؤالهم قرروا أنهم يقومون بأعمال الحفر بغرض التنقيب عن الآثار وجرى التحفظ على المعدات المستخدمة في الواقعة.

وتبين من من معاينة رجال المباحث أن بداخل المنزل الذي جرى الإبلاغ عنه وفي موقع البلاغ وجود حفرة بمربع مترًا ونصف وبعمق 4 أمتار، ووجود المعدات المستخدمة في أعمال الحفر، فيما القي القبض عليهم، وأقتيادهم إلى قسم شرطة بندردسوق.

وبالفحص تبين أن المتهمين الخمسة هم :" السعيد إ.م"، 61 سنة، ويقيم بدائرة قسم دسوق، و"السعيد ح.ا"، 48 سنة، عامل، و"علي ح.ع"، 41 سنة، عامل، ويقيمان بمحافظة الجيزة، و"أحمد ح.ع.ا"، 43 سنة، و"رضا م.ح"، 62 سنة، ويقيمان بمحافظة القاهرة.

كشفت تحريات المقدم هشام السمادوني، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونوه النقباء أحمد بسيوني، وفهمي الخطيب، وأحمد الزيني، وحسن غانم، تحت إشراف اللواء محمد عمار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، عن إجراء اتفاق بين المتهم الأول صاحب المنزل التي أجريت فيه أعمال التنقيب والمتهمين الأربعة الأخرين للتنقيب عن الآثار بحثًا عن وهم الكنز المزعوم في منزل الأول.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2934 لسنة 2018 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجاري العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تزامنًا مع واقعة الحمراوي..ضبط 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار في كفرالشيخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق