اخبار مصر - مصدر طبي : حالة الضابط المصاب في مطاردة الفرافرة مستقرة

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الوادي الجديد – محمد الباريسي:
أكد مصدر طبي مسئول بمستشفي الداخلة العام بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، استقرار الحالة الصحية للضابط المصاب في مطاردة أمنية بمركز الفرافرة.

وكشف المصدر عن إصابة الضابط بطلق ناري نافذ في منطقة الصدر والبطن وخروج الطلق الناري من منطقة الظهر، وجاري تقديم الرعاية الطبية اللازمة له.

وكان قد تلقي اللواء محمد كمال سالم، مدير أمن الوادي الجديد، بلاغًا من إدارة النجدة يفيد إصابة ضابط خلال مطاردة أمنية بمركز الفرافرة.

وتبين إصابة الملازم أول مصطفي الباشا، من قوة شطة مركز الفرافرة بطلقتين ناريتين نافذة في منطقة الصدر والبطن خلال مطاردة مرتكبي واقعة مقتل 3 أشخاص بينهم سيدة وإصابة رابع في مشاجرة بالأسلحة النارية صباح أمس السبت، لخلاف علي أرض بقرية الكفاح بالفرافرة .
وكانت قد شهت صباح أمس السبت قرية 17 التابعة لقرية الكفاح بالفرافرة بالوادي الجديد مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات على أرض، أسفرت عن مصرع 3 أشخاص هم: محمود عبد المتعال محمود، 38 سنة، "محمود عبد الرازق إسماعيل" 42 سنة، زينب إبراهيم محمد 38 سنة، وإصابة محمد السيد دسوقي" 18 سنة وجمعيهم من مقيمون بالقرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصدر طبي : حالة الضابط المصاب في مطاردة الفرافرة مستقرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق