اخبار مصر - بعد كلب "سيد سيكا".. التحريات تكشف ملابسات فيديو "فتاة الحوامدية"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب - محمد شعبان:
كشفت تحريات رجال البحث الجنائي بالجيزة ملابسات مقطع فيديو متداول بشأن اقتراب كلبين شرسين من فتاة بمركز الحوامدية، جنوب المحافظة.

ومع تداول الفيديو، استرجع البعض تفاصيل الواقعة التي أثارت الرأي العام خلال الأيام العشرة الأخيرة والتي عُرفت إعلامياً بـ"كلب فيصل" وضبط المتهم "سيد سيكا" الذي ظهر أثناء ترويعه شابا بواسطة كلب، وإصابته في يده.

جهود البحث والتحري للرائد هاني عماد، رئيس مباحث الحوامدية، أكدت أن الواقعة تختلف جملة وتفصيلاً عن "كلب فيصل"، وأن الأمر محض صدفة أثناء مرور الشابين بطريق مصر أسيوط الزراعي، ولا يوجد تعمد لإيذاء الفتاة.

واصطحبت قوة بقيادة النقيب عبد العزيز فرحات، معاون المباحث، الشابين إلى ديوان القسم، وتبين أن الكلبين ضمن منظومة حراسة سنتر تعليمي بالقرب من مكان الواقعة، وأن الشخصين لم يتعمدا تهديد الفتاة أو ترويعها، خاصة أن المقطع يوضح إبعاد أحدهما للكلب، ومنعه من عقر الفتاة، خاصة أنها جارتهما.

وحضرت الفتاة، وتصالح الطرفان، خاصة أن علاقة جيرة تربطهما، وتعهد المسؤول عن الكلبين بعدم مغادرتهما أسوار السنتر.

يُشار إلى أن محكمة جنح بولاق الدكرور قضت - منذ أيام- بالحبس عامين لـ"سيد.ع" الشهير بـ"سيكا" سنتين، في اتهامه بحيازة حيوان شرس وترويع المواطنين به والبلطجة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد كلب "سيد سيكا".. التحريات تكشف ملابسات فيديو "فتاة الحوامدية" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق