اخبار مصر - النقد الدولي: مصر مرت بالمرحلة الأصعب للإصلاح والقادم سيكون أسهل

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- شرم الشيخ - (أ ش أ)
قال المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي حازم الببلاوي، إن مصر مرت بالمرحلة الأصعب في برنامج الإصلاح الاقتصادي، وإن المرحلة القادمة ستكون أسهل.

وأشار الببلاوي -في تصريح على هامش حفل الاستقبال للمشاركين بالاجتماعات السنوية للتجمع الإفريقي للبنك الدولي وصندوق النقد الدولي- إلى أن الحكومة المصرية نفذت الإصلاحات التي التزمت بها أمام صندوق النقد الدولي، موجها الشكر للحكومة المصرية علي الإجراءات الإصلاحية التي اتخذتها.

وأضاف أن زخم التجمع السنوي الإفريقي للعام بمدينة شرم الشيخ يعكس الثقة في الاقتصاد المصري، مما يؤكد صلابة الإجراءات الإصلاحية المصرية.

وأوضح أن برنامج صندوق النقد الدولي سينتهي في 2019، وأنه من الممكن مواصلة برنامج اقتصادي آخر مع الصندوق حال طلبت الحكومة المصرية ذلك، لافتا إلى أن مصر نفذت كل ما تعهدت به بكفاءة خلال البرنامج الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النقد الدولي: مصر مرت بالمرحلة الأصعب للإصلاح والقادم سيكون أسهل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق