اخبار مصر - روسيا تعين ستيفن سيجال ممثلًا عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاهرة - مصراوي:

أعلنت وزارة الخارجية الروسية عن تعيين الممثل ستيفن سيغال الذي يحمل الجنسية الروسية ممثلا في وزارة الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية، بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت الخارجية في بيان: "تم تعين ستيفن سيجال ممثلا خاصا لوزارة الخارجية الروسية عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية- الأمريكية، وتتمثل المهمة في المساهمة في زيادة تطوير العلاقات الروسية الأمريكية في المجال الإنساني، بما في ذلك التفاعل في مجال الثقافة والفن والتبادل بين الجمهور والشباب، وما إلى ذلك".

وسلم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الممثل الأمريكي سيغال جواز السفر الروسي، حيث أكد أنه يأمل أن يشكّل ذلك بادرة خير للعلاقات بين روسيا والولايات المتّحدة في المستقبل. وذلك في شهر نوفمبر من العام 2016.

وقال بوتين خلال تسليمه جواز السفر لـ"سيغال": "أود أن أهنّئك، وآمل أن يكون ذلك — رغم صغره — بادرة ومؤشرا على التطبيع التدريجي في العلاقات بين البلدين".

وتربط سيغال ببوتين علاقة صداقة، وكان قد وصف الرئيس الروسي بأنه "أحد أعظم القادة في العالم". وحصل سيغال أيضا على الجنسية الصربية بعد أن عرض تأسيس معهد لفنون القتال في بلغراد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - روسيا تعين ستيفن سيجال ممثلًا عن ملف العلاقات الإنسانية الروسية - الأمريكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق