اخبار مصر - رفع حالة الطوارئ الصحية في جنيف بسبب موجات الحر الشديد

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنيف - (أ ش أ)

أعلنت الجهات البلدية في جنيف، رفع حالة الطوارئ الصحية في مناطق المدينة المختلفة ورفع درجة الإنذار إلى أربع درجات من خمس درجات خاصة بالنسبة لكبار السن والمرضى والأطفال؛ لمواجهة موجات الحر الشديد، والذي ينتظر بحسب الأرصاد الجوية السويسرية أن تصل درجات الحرارة إلى حوالي 36 درجة مئوية خلال الأيام المقبلة.

وقالت وسائل الإعلام السويسرية، إن بلديات المدينة أعدت فرق المتطوعين الذين سيقومون بمتابعة الحالة الصحية يوميا لكبار السن بالمدينة، حيث يبلغ عدد من هم فوق سن 75 سنة حوالي 13 ألف شخص، بالإضافة إلى تجهيز صالات مكيفة الهواء بمناطق مختلفة من جنيف لاستقبال من يحتاجون إلى ذلك إضافة إلى فتح أبواب حمامات السباحة حتى التاسعة مساء.

تشهد جنيف ومعظم مناطق سويسرا موجة حر مستمرة على مدى الأسابيع الماضية لكنه يتوقع أن تكون أكثر حدة في الأيام المقبلة في معظم مناطق سويسرا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رفع حالة الطوارئ الصحية في جنيف بسبب موجات الحر الشديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق