اخبار مصر - البدء في تركيب وصلات مياه للأسر الأكثر احتياجا غرب الأقصر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الأقصر – محمد محروس:

بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، اليوم السبت، وفق البروتوكول المبرم مع بنك الحياة الكريمة لتوصيل المياه للمناطق المحرومة بمحافظة الأقصر بمتابعة أعمال تركيب الوصلات المنزلية بعدة مناطق تابعة لمركز ومدينة أرمنت.

وزار مسئولو إدارتي المشاركة المجتمعية والتوعية تلك الأسر في منازلهم بمناطق (الغرز - الصف - جسر أندريا) للاطمئنان على أعمال التوصيل.

وحصر مسئولو إدارتي المشاركة المجتمعية والتوعية بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب وبنك الحياة الكريمة ومندوبي الجمعيات الأهلية المختصين الحالات الأكثر احتياجًا التي تعاني منذ عدة أعوام من عدم وصول المياه إليها وعدم مقدرتها على دفع رسوم مقايسة تركيب وصلة مياه، وتم توفير التمويل لتوصيل 108 وصلة مياه بعدد من مناطق وقرى إسنا خلال الأشهر الماضية حيث تقرر التوجه الحالي للتوصيل بمدينة أرمنت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - البدء في تركيب وصلات مياه للأسر الأكثر احتياجا غرب الأقصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق