اخبار مصر - بالصور- أهالي "شبرا النخلة" بالشرقية يتبرعون بـ1319 كيس دم

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الشرقية – فاطمة الديب:

نظم عدد من أهالي قرية "شبرا النخلة" التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، حملة مكبرة للتبرع بالدم، بالتنسيق لمركز الإقليمي لبنك الدم.

بلغت التبرعات خلال الحملة 1319 كيس دم، تم وضعها في بنك الدم باسم شباب القرية، على أن يتم صرفها لكل من هو في حاجة لنقل الدم من أبناء القرية، بالمجان.

وقالت الدكتورة نانسي عبدالحي، مدير المركز الإقليمي لبنك الدم بالشرقية، إن الحصة التي تم جمعها من أكياس الدم، بعد مراجعتها وفحصها، سيتم وضع الدم السليم منها لصالح أهالي القرية في بنوك الدم، على أن تصرف لهم بالمجان.

وأشارت نانسي، إلى أن أكياس الدم التي تم جمعها موزعة ما بين 919 كيسًا لصالح بنك الدم في مستشفى "الأحرار" التعليمي، و200 كيس لمستشفى "الزقازيق" الجامعي، و200 كيس لصالح مستشفى "بلبيس" المركزي، مشيرة إلى أن هذا الرقم هو الأول من نوعه الذي يتحقق على مستوى الجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بالصور- أهالي "شبرا النخلة" بالشرقية يتبرعون بـ1319 كيس دم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق