اخبار مصر - وفاة طفل فلسطيني متأثرا بجراحه وسط قطاع غزة

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- غزة- (د ب أ):

توفي طفل فلسطيني صباح اليوم السبت متأثرًا بجراحه التي أصيب بها في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار أمس الجمعة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

ونقلت وكالة أنباء (معا) الفلسطينية عن وزارة الصحة في غزة قولها إن الطفل معاذ زياد الصوري، 15 عامًا، من النصيرات توفي اليوم اثر اصابته بطلق ناري في البطن شرق البريج أمس.

وقتل فلسطيني وأصيب 220 آخرون أمس الجمعة في مواجهات مع الجيش الإسرائيلي على أطراف شرق قطاع غزة في الجمعة رقم 19 من مسيرات العودة الشعبية.

وكان آلاف الفلسطينيين قد شرعوا بعد صلاة عصر امس بالتوافد إلى خيام العودة المقامة على أطراف شرق قطاع غزة قرب السياج الحدودي مع إسرائيل.

ودعت الهيئة العليا لمسيرات العودة في غزة إلى أوسع مشاركة شعبية في احتجاجات اليوم تحت شعار(الوفاء لشهداء القدس).

ويرتفع بذلك عدد القتلى الفلسطينيين إلى 157 منذ بدء احتجاجات مسيرات العودة في 30 مارس الماضي للمطالبة برفع حصار إسرائيل عن قطاع غزة المفروض منذ منتصف عام 2007 ، التي قوبلت بتصعيد ميداني وتشديد للحصار من إسرائيل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وفاة طفل فلسطيني متأثرا بجراحه وسط قطاع غزة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق