اخبار مصر - انطلاق المؤتمر الثالث لأمراض الجهاز الهضمي بقنا 8 أغسطس

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- قنا - عبدالرحمن القرشي:

تنظم كلية الطب بجامعة جنوب الوادي المؤتمر العلمي السنوي الثالث لقسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية، في مدينة الغردقة خلال الفترة من 8 إلى 11 أغسطس الجاري تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور حمدي محمد حسين عميد كلية الطب بقنا.

وقال عميد الكلية، إن المؤتمر الذي يحضره نخبة من الأساتذة المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية بالإضافة إلى أطباء وزارة الصحة يناقش جلساته الجديد في الفيروسات الكبدية مع عرض البروتوكولات العلاجية الحديثة، كما يتناول المؤتمر أحدث الطرق لعلاج أورام الكبد الطرق والمبتكرة في استخدامات مناظير الجهاز الهضمي في تشخيص وعلاج العديد من الأمراض.

وأضاف الدكتور شمردن عز الدين والدكتور حسن صديق، الأساتذة المساعدين بقسم أمراض الجهاز الهضمي والكبد والأمراض المعدية بطب قنا ورؤساء المؤتمر، أنه ينعقد على هامش المؤتمر ورشة عمل بمستشفى قنا الجامعي حول الجديد في علاج الالتهاب الكبدي الفيروسي "بي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - انطلاق المؤتمر الثالث لأمراض الجهاز الهضمي بقنا 8 أغسطس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق