اخبار مصر - وزيرة البيئة تصل شرم الشيخ لزيارة محمية رأس محمد

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنوب سيناء – أية السيد:

وصلت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، اليوم السبت، إلى مدينة شرم الشيخ، وكان في استقبالها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

ومن المقرر أن تتفقد الوزيرة يرافقها الدكتور محمد سالم رئيس قطاع حماية الطبيعة بوزارة البيئة، أعمال التطوير الجارية في محمية رأس محمد.

وتتضمن أعمال التطوير إقامة مناطق خدمية للسائحين وزوار المحمية من البنية التحتية، وإقامة مقدقات ووضع علامات إرشادية وحمامات ومظلات، وإنشاء بازارات ومركز زوار المحمية الذي يعد مركزًا متكاملًا لجميع المعلومات عن محمية رأس محمد، ومجموعة من الإرشادات التي يجب أن يتبعها الزائرين، للحفاظ على التنوع البيولوجي الثري بها على أن يكون بشكل جذاب ومناسب لجميع الفئات الثقافات الزائرة للمحمية.

كما أنه من المقرر أن تتوجه وزيرة البيئة إلى الموقع المطلوب تطويره لتدوير المخلفات الصلبة.

كما ستقوم الوزيرة بتفقد محمية نبق وتعقد لقاء مع المجتمع المحلي بمنطقة الغرقانة يعقبها تفقد حديقة السلام الدولية وقاعات المؤتمرات الجديدة والحالية استعدادًا لاستضافة مصر للمؤتمر الرابع عشر للأطراف الموقعة على اتفاقية التنوع البيولوجي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة البيئة تصل شرم الشيخ لزيارة محمية رأس محمد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق