اخبار مصر - وزير الخارجية السوداني يسلم رسالة من البشير إلى سلفاكير غدًا

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الخرطوم (أ ش أ)

يتوجه وزير الخارجية السوداني، الدرديري محمد أحمد، صباح غد الجمعة، إلى جوبا، حيث يسلم رسالة خطية من الرئيس عمر إلى نظيره الجنوبي سلفاكير ميارديت.

وقال المتحدث باسم الخارجية السودانية، السفير قريب الله خضر - في تصريح اليوم الخميس - إن الوزير سيتوجه صباح الجمعة إلى العاصمة جوبا في زيارة ليوم واحد ناقلاً رسالة من البشير، إلى سلفا كير ميارديت، تتعلق بالترتيبات الخاصة بالتوقيع النهائي لاتفاق الخرطوم بين فرقاء جمهورية جنوب ، المقرر يوم 5 من أغسطس الجاري بالخرطوم.
وأضاف خضر، أن وزير الخارجية سيلتقي خلال زيارته إلى جوبا، نائبي الرئيس تعبان دينق وجيمس واني إيقا، كما يجري مباحثات ثنائية مع نظيره الجنوبي؛ لبحث آفاق التعاون بين البلدين والمواقف على الصعيدين الدولي والإقليمي.
يذكر أن وزير الخارجية السوداني أنهى جولة سريعة شملت كل من رواندا وكينيا لإبلاغ رئيسيها بتطور عملية السلام بين أطراف النزاع في جنوب السودان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الخارجية السوداني يسلم رسالة من البشير إلى سلفاكير غدًا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق