اخبار مصر - الإعلام الأمني العراقي: العثور على مواد شديدة الانفجار داخل مدرسة بالموصل

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بغداد (أ ش أ)

أعلن مركز الإعلام الأمني العراقي، اليوم الخميس، العثور على ثلاثة أحزمة ناسفة ومواد شديدة الانفجار مدفونة داخل مدرسة ابتدائية في الساحل الأيمن من مدينة الموصل.

ونقل المركز عن وزارة الداخلية قولها - وفقا لقناة ( السومرية نيوز ) الإخبارية - " إن مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى وبناء على معلومات استخبارية قامت بتنفيذ عملية استباقية عثرت خلالها على برميل بلاستيك بداخله ثلاثة أحزمة ناسفة معدة للتفجير مع كمية من مادتي (TNT) و(C4) شديدة الانفجار وكذلك قنابل تستخدم للطائرات المسيرة مع كميات من صواعق التفجير وفتيل التفجير، تم معالجتها وإبطال مفعولها من قبل خبراء معالجة المتفجرات".

وأضافت الوزارة أن المواد ضبطت مدفونة في مدرسة الفرات الابتدائية في منطقة الزنجيلي في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

يشار إلى أن القوات الأمنية تعلن بين فترة عن العثور على أعداد من الأسلحة والأعتدة في المناطق التي كان يسيطر عليها تنظيم "داعش" الإرهابي في السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الإعلام الأمني العراقي: العثور على مواد شديدة الانفجار داخل مدرسة بالموصل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق