اخبار مصر - "قناة البط".. مشروع لتحسين الصيد في بحيرة المنزلة "صور"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- دمياط - محمد إبراهيم:

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إن الهيئة العامة للثروة السمكية بالتعاون مع المحافظة تواصل العمل في مشروع قناة البط الذي يهدف إلى تبادل المياه بين البحر المتوسط وبحيرة المنزلة لتجديد حركة المياه نتيجة ظاهرتي المد والجزر بالبحر.

وأوضح محافظ دمياط، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن القناة تخدم ما يقرب من عشرين ألف فدان داخل البحيرة، ما يُحسّن من عملية الصيد الحر، مشيرًا إلى إتمام أعمال صب الطبقة الخرسانية النهائية أعلى المواسير الموضوعة أسفل الطريق، وصب الأرضية الخرسانية في المسافة البينية المفتوحة ما بين السحارتين.
وأوضح "طه" أن أعمال الردم ستتم فوق السحارتين أسفل طريق "عزبة البرج - دمياط" وأعمال رد الشيء لأصله خلال الفترة المُقبلة، موضحًا انتظار الترخيص من الإدارة العامة لحماية النيل لفتح القناة بالنهر واستكمال الأعمال الباقية جهته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "قناة البط".. مشروع لتحسين الصيد في بحيرة المنزلة "صور" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق