اخبار مصر - الجبوري والحكيم يؤكدان أهمية الحوار في تشكيل الحكومة العراقية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بغداد (أ ش أ)

أكد رئيس البرلمان العراقي السابق سليم الجبوري، خلال لقائه اليوم الخميس، مع رئيس تيار الحكمة الوطني عمار الحكيم، على أهمية الحوار للاتفاق على رؤية مشتركة لتشكيل حكومة قوية، وضرورة التركيز على ملف الخدمات والاقتصاد والتنمية والاستثمار.
وذكر المكتب الإعلامي للجبوري - في بيان أوردته قناة (السومرية نيوز) العراقية - "أنه تم خلال اللقاء مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة العراقية، وأهمية استمرار الحوار البناء للاتفاق حول رؤية مشتركة لتشكيل حكومة قوية قادرة على مواجهة التحديات، وتلبية مطالب الشعب العراقي".
وأضاف البيان أن الجانبين أكدا على ضرورة التركيز على ملفات الخدمات والاقتصاد والتنمية والاستثمار.. مشيرا إلى أنه تم التأكيد على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين ونبذ التفرقة ومحاربة الفساد.
كان رئيس الوطني عمار الحكيم دعا - في وقت سابق اليوم - الكتل السياسية الكبيرة الفائزة إلى تسمية مرشحها لمنصب رئيس الوزراء ممن تنطبق عليه معايير القوة والحزم والشجاعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الجبوري والحكيم يؤكدان أهمية الحوار في تشكيل الحكومة العراقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق