اخبار مصر - ارتفاع عدد قتلى حملة قمع المعارضة في زيمبابوي لستة أشخاص

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- هراري (د ب أ)

أعلنت الشرطة ارتفاع عدد ضحايا حملة القمع ضد المحتجين من المعارضة في زيمبابوي إلى ستة أشخاص.

من ناحية أخرى، قال نيلسون تشاميسا مرشح المعارضة في الانتخابات الرئاسية، اليوم الخميس، إنه إذا جاءت نتيجة الانتخابات لصالح الرئيس الحالي للبلاد ايمرسون منانجاجوا، فإنه سوف يطعن على نتيجة الانتخابات في "إطار الدستور".

وكان رئيس زيمبابوي حتى الآن، إيمرسون منانجاجوا، دعا الخميس، إلى بدء "تحقيق مستقل" في مـصرع 3 مواطنين خلال الاشتباكات التي اندلعت بالعاصمة هراري.
وذكر في تغريدة عبر : "يجب تحديد المسؤولين عن تلك الأعمال وتقديمهم للعدالة"، بحسب ما نقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية، وأضاف أن حكومته على اتصال مع زعيم المعارضة نلسون شاميسا، في محاولة لتهدئة أعمال العنف المرتبطة بالانتخابات.

ولم يتم بعد الإعلان عن الفائز في الانتخابات الرئاسية في زيمبابوي، التي تنافس فيها نلسون تشاميسا زعيم الحركة من أجل التغيير الديمقراطى والرئيس الحالي للبلاد ايمرسون منانجاجوا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ارتفاع عدد قتلى حملة قمع المعارضة في زيمبابوي لستة أشخاص في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق