اخبار مصر - طفل مصاب بالتوحد يغرق في حمام سباحة نادي المنصورة الرياضي

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدقهلية- رامي القناوي:

لقي طفل مصاب بمرض التوحد مصرعه غرقًا، اليوم الثلاثاء، داخل حمام سباحة نادي المنصورة الرياضي، "الشعب" أثناء أدائه تمرين السباحة.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يُفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة من مستشفى الطوارئ، بوصول الطفل أحمد. م. ك. ا. 7 سنوات، ومقيم طرف أسرته بمنطقة مبارك بمدينة المنصورة، جثة هامدة نتيجة حادث غرق.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونة النقباء حمدي المغازي، وعبدالحميد الشورى إلى المستشفى، وبسؤال والدة المتوفى غادة. م. ف. س. 37 سنة، طبيبة، أقرت أن ابنها أصيب بحالة تشنج أثناء تمرين السباحة بنادي الشعب، وتوفي أثناء إسعافه، وأنه مريض بـ"التوحد"، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي، أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة بالواقعة لمباشرة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طفل مصاب بالتوحد يغرق في حمام سباحة نادي المنصورة الرياضي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق