اخبار مصر - مواقع إخوانية: إيطاليا تفرج عن محسوب

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاهرة (مصراوي)

تناقلت مواقع محسوبة على جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية خبر الإفراج عن محمد محسوب؛ وزير الشؤون البرلمانية في عهد الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، بعد أن احتجزته السلطات الإيطالية الأربعاء وسط أنباء أخرى عن ترحيله إلى مصر.

وقال محسوب الأربعاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن السلطات الإيطالية احتجزته في كوميزو قرب مدينة كاتانيا الإيطالية بطلب من السلطات المصرية.

وأضاف في مقطع مصور نشره على إن الشرطة الإيطالية تحتجزه وترفض الإفصاح عن التهم الموجهة له.

وقالت شبكة رصد الإخوانية إن السلطات الإيطالية أفرجت عن محسوب، وهو ما ذكرته أيضا وكالة الأناضول الرسمية التركية إلا أنها حذفت الخبر بعد دقائق من نشره.

ونقل موقع ميدل إيست آي المحسوب على الجماعة عن أصدقاء محسوب إطلاق السلطات الإيطالية سراح الوزير السابق بعد احتجازه لمدة 19 ساعة.

ونقل الموقع تغريدات قيادات إخوانية هاربة من مصر.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر في أبريل 2015 بسجن محسوب ثلاث سنوات لاتهامه "النصب" على مستثمر سعودي بمبلغ 200 ألف دولار.

وغادر الوزير "محسوب" مصر عام 2014.

في 2016، أدرجت المنظمة الدولية للشرطة الجنائية "الإنتربول" محسوب على القائمة الحمراء.

وجاء توقيف محسوب لدى وصوله إلى مطار كاتانيا (جزيرة صقلية أقصى الجنوب) أمس بناءً على نشرة من الشرطة الدولية (الإنتربول)، استنادًا إلى نشرة مقدمة من السلطات المصرية تتضمن تهمًا جنائية بحق الوزير السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مواقع إخوانية: إيطاليا تفرج عن محسوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق