اخبار مصر - بنك مصر يصدر خطاب ضمان بقيمة 4 ملايين دولار لشركة "سكاتك سولار"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت- منال المصري:

قالت مصادر في بنك مصر، إن البنك وافق خلال الأيام، الماضية، على إصدار خطاب ضمان بقيمة 4 ملايين دولار، لشركة سكاتك سولار النرويجية، لمشروع بناء وتشغيل محطات طاقة شمسية فوتوفولتية بقدرة 200 ميجا وات بكومبو بصعيد مصر، بنظام (B.O.O).

وأشارت المصادر، إلى أن المستفيد من خطاب الضمان هي الشركة المصرية لنقل الكهرباء، أو أي شركة تقوم المصرية لنقل الكهرباء، بحوالة حقوقها لها تحت خطاب الضمان.

وقام بنك مصر في هذا الخطاب بدور الوكيل والمرتب الرئيسي، وأجاز إمكانية تسويق وبيع أي حصة من قيمة التسهيل النهائي لأي بنك أو مؤسسة مالية .

وكانت شركة سكاتك سولار النرويجية، قالت في أبريل من العام الماضي، خلال لقاء مسؤوليها مع وزيرة الاستثمار، سحر نصر، إنها تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 500 مليون دولار، لإنشاء 40 محطة طاقة شمسية في منطقة بنبان بأسوان، لتوليد 1800 ميجا وات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بنك مصر يصدر خطاب ضمان بقيمة 4 ملايين دولار لشركة "سكاتك سولار" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق