اخبار مصر - رئيس بنك مصر يعلن تسوية ديون "دار الهلال" بقيمة 350 مليون جنيه

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- مصطفى علي:

قال محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن مؤسسة صحفية مثل دار الهلال، لابد أن نقف معها لما تبذله من دور وطني، مؤكدا أن بنك مصر طوال تاريخه له دور اجتماعي واقتصادي.

جاء ذلك خلال احتفالية عقدتها مؤسسة دار الهلال، الخميس؛ بمناسبة نجاحها في تسوية ديون الدار مع بنك مصر، لتوقيع عقد تسوية الديون لدى البنك.

وأضاف الأتربي، خلال كلمته بالاحتفالية، أنه بموجب هذا الاتفاق بين الدار والبنك يتم تسوية ديون المؤسسة البالغة 350 مليون جنيه، وتمثل هذه الديون 87% من إجمالي الديون التجارية للمؤسسة.

وأعرب الأتربي، عن سعادته بتسوية الدين بالكامل لمؤسسات دار المعارف وروز اليوسف، والتي استكملت بدار الهلال، لافتا إلى أن ملف ديون المؤسسات الصحفية ظل معلقا من عشرات السنوات.

واستطرد الأتربي: "بنك مصر له دور وطني، ولابد أن يؤدي دوره على أكمل وجه، لأن البنوك هي التي استطاعت حمايه مصر"، معلنا أن الفترة المقبلة ستشهد تسوية بين البنك ودار التحرير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس بنك مصر يعلن تسوية ديون "دار الهلال" بقيمة 350 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق