اخبار مصر - مصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات الدول العربية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- طه عبيد:
تطرح شركة مصر للطيران العديد من العروض الترويجية على رحلاتها المتجهة من القاهرة والإسكندرية إلى بعض وجهاتها في الدول العربية.

وقالت الشركة، في بيان، الأربعاء، إنه يمكن للركاب السفر من الإسكندرية إلى كل من الدمام بأسعار تبدأ من ٢٧٨٤ جنيها للدرجة السياحية، و٩٨٦٥ جنيها لدرجة رجال الأعمال، وإلى الرياض بأسعار تبدأ من ٨٨٦٥ جنيها لدرجة رجال الأعمال، على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى ١٥ أغسطس الحالي والسفر ممتد حتى ٣١ ديسمبر المقبل.

وتقدم الشركة أيضا تخفيضا على رحلاتها المتجهة من القاهرة إلى بغداد، تبدأ أسعار التذاكر من ٤٣١٤ جنيها للدرجة السياحية، و٨٦٥٠ جنيه لدرجة رجال الأعمال على أن تكون فترة شراء التذاكر حتى ١٥ أغسطس الحالي والسفر حتى ١٥ أكتوبر المقبل، فضلا عن رحلات القاهرة إلى عمان تبدأ أسعار التذاكر من ١٠٥٩١ جنيها لدرجة رجال الأعمال، وشراء التذاكر ممتد حتى ١٥ أغسطس الحالي، والسفر متاح حتى ٣١ ديسمبر المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصر للطيران تعلن تخفيضات على رحلات الدول العربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق