اخبار مصر - بالصور.. "عبدالغفار" يتابع بقعة الزيت بخليجي السويس والعقبة

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت- داليا شبل:

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرا مقدما من الدكتور سوزان خليف، رئيس المعهد القومي لعلوم البحار والمصايد، حول اكتشاف المعهد لبقعة زيتية على شاطئ فرع المعهد لخليجي السويس والعقبة.

وحسب بيان وزارة التعليم العالي، الأربعاء، أشار التقرير إلى تلقى "خليف" بلاغًا صباح اليوم الأربعاء من الدكتور منال صبرة، مدير فرع المعهد لخليجي السويس والعقبة يفيد بوجود بقعة زيتية على شاطئ فرع المعهد لخليجي السويس والعقبة تمتد على الشاطئ بطول 1 كم وعرض من 2 إلى 3 متر عبارة عن زيت ثقيل وكثيف.

وأضاف التقرير أن المعهد أبلغ كلًا من: جهاز شئون البيئة وإدارة البيئة بالمحافظة، وجاري الآن البحث والتحقق من المصدر، كما أصدرت الدكتورة سوزان خليف تعليماتها لكل من: لجنة الطوارئ والأزمات بالمعهد، ومدير فرع المعهد لخليجي السويس والعقبة بمعاينة الموقع للوقوف على الأسباب ومدي تأثيرها على البيئة المحيطة وإيجاد الحلول بأسرع وقت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بالصور.. "عبدالغفار" يتابع بقعة الزيت بخليجي السويس والعقبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق