اخبار مصر - تجديد حبس شاب قتل عشيق والدته وأحرق جثته في دمياط

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- دمياط – محمد إبراهيم:

أمرت نيابة دمياط الجزئية، بتجديد حبس المتهمين بقتل مسن وإشعال النيران في جثمانه عقب إلقاء القبض عليهما، بعد أن كشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن دمياط لغز العثور على جثة متفحمة وسط الأراضي الزراعية، عند كوبري الحلمية بطريق المطار، بالقرب من شركة بترول الوسطاني قبل أيام، جرى تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السعيد شكري، مدير المباحث.

وبينت التحريات، بعد التوصل إلى هوية الجثة، أن المجني عليه، تاجر حبوب وفواكه، ويقيم في شربين بمحافظة الدقهلية، كان على علاقة بالسيدة "ثريا. م"، وأن ابنها طالبها بالعدول عن السير في هذا الطريق وقطع صلتها بالتاجر، لكنها لم ترضخ لذلك في بداية الأمر، لكنه نجح في إقناعها بالتخلص من الرجل انتقاما لشرفها.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم ووالدته، وجرى احتجازهما بقسم شرطة كفر البطيخ، ووجهت لهما النيابة العامة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

وفور اكتشاف الجثمان، جرى تشكيل فريق بحث جنائي بإشراف العميد سعيد شكري مدير المباحث الجنائية، وتبين أن مرتكبي الحادث سيدة تربطها علاقة بالقتيل ونجلها، وهما "م.أ"، 29 عامًا، سائق، ووالدته "ثريا.ع"، 50 عاما، ويقيمان في شربين بمحافظة الدقهلية؛ وكانت ترتبط الأخيرة بعلاقة آثمة مع القتيل "ع. ع"، 60 عامًا.

واعترف الجاني، نجل السيدة، أمام جهات التحقيق، أنه شاهد القتيل في منزل والدته، فاستشاط غضبًا، وطالبها بقطع علاقتها معه واتفقا عقب ذلك على الخلاص منه من خلال استدراجه إلى الشقة، وأقدم الابن على خنق التاجر قبل وضعه في سيارة كان يعمل الابن سائقا عليها، وظل يجوب بها الشوارع حتى وصل لدمياط علي طريق قرية أم الرضا بالقرب من شركة الوسطاني للبترول، وأشعل النيران في الجثمان لإخفاء ملامح القتيل، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5100 إداري مركز كفر البطيخ لسنة 2018.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تجديد حبس شاب قتل عشيق والدته وأحرق جثته في دمياط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق