اخبار مصر - معدل النمو الاقتصادي يرتفع إلى 5.3% العام الماضي ( إنفوجرافيك)

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت- إيمان منصور:

نشرت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الأربعاء، على صفحتها، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إنفوجرافا يوضح مؤشرات الأداء الاقتصادي والاجتماعي، خلال العام المالي2017-2018 والربع الرابع من نفس العام.

وأوضح الإنفوجراف ارتفاع معدل النمو الاقتصادي للعام المالي الماضي، إلى 5.3% وذلك مقارنة بـ 4.2% في العام المالي السابق، ليحقق الاقتصاد المصري بذلك أعلى معدل نمو سنوي له منذ عشر سنوات.

الإنفوجرافيك الأول

وأظهر الانفوجراف ارتفاع معدل النمو الاقتصادي للربع الرابع من العام المالي 2017-2018 ليسجل 5.4% مقارنة بـ 5% في الربع ذاته من العام المالي السابق ليحقق بذلك الاقتصاد المصري أعلى مٌعدل نمو ربع سنوي منذ ثمان سنوات.

الإنفوجرافيك الثاني

وأوضح الإنفوجراف أيضا أن الاستثمار وصافي الصادرات شكلا 76% من النمو عن الربع الرابع من العام المالي المنتهي 2017-2018 ونسبة 74% عن العام المالي ذاته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - معدل النمو الاقتصادي يرتفع إلى 5.3% العام الماضي ( إنفوجرافيك) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق