اخبار مصر - نمو إنتاج النفط الأمريكي بأقل من التوقعات

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- واشنطن - (د ب أ):

أظهرت بيانات اقتصادية نشرت أمس الثلاثاء نمو إنتاج النفط الأمريكي بأقل من التوقعات.

وبحسب التقرير الصادر عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أمس فإن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام بلغ خلال مايو الماضي 442ر10 مليون برميل يوميا، وهو ما يقل بمقدار 300 ألف برميل يوميا عن التوقعات السابقة للإدارة. وجاء التراجع في وتيرة نمو إنتاج النفط الأمريكي، في الوقت الذي تتجه فيه الولايات المتحدة نحو مستويات قياسية للإنتاج بعد زيادة عدد منصات استخراج النفط العاملة في الولايات المتحدة بمقدار 110 منصات منذ يناير الماضي.

وأشار التقرير الشهري لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية بشأن إنتاج النفط الخام والغاز الطبيعي إلى أن بيانات يونيو الماضي قد تشير إلى انخفاض معدل نمو الإنتاج عن التوقعات السابقة. ووفقا للتقديرات الأولية للإدارة فإن متوسط الإنتاج خلال يونيو الماضي بلغ 11 مليون برميل يوميا وهو أعلى مستوى للإنتاج الأمريكي على الإطلاق.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن "باول هيس" المتحدث باسم إدارة معلومات الطاقة القول إن الأرقام الخاصة بمتوسط الإنتاج خلال مايو الماضي مازالت عرضة للتغيير. وكان التقرير الأخير قد عدل بيانات متوسط الإنتاج خلال أبريل الماضي وزيادتها بمقدار 5000 برميل يوميا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نمو إنتاج النفط الأمريكي بأقل من التوقعات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق