اخبار مصر - ‏الأمن الوطني يضبط المتهمين باختطاف طفل بالشرقية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب – علاء عمران:

نجح قطاع الأمن الوطني بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام والبحث الجنائي في الشرقية، في ضبط مختطفي نجل ضابط طلبوا فدية نصف مليون لإطلاق سراحه وإصابة أحد الجناة.

التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه قسم شرطة أول العاشر من رمضان من "صابر.ع .م " بغياب نجله "محمود" 12 سنة طالب عن المنزل وذلك عقب خروجه لشراء بعض مستلزمات للمنزل، وأثناء الاتصال على رقم هاتف نجله فوجئ بشخص أخر يطلب فدية 500 ألف مقابل إطلاق سراحه.

تشكل فريق بحث مكبر ضم قطاعي الأمن العام والأمن الوطني والبحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، وبتضيق الخناق على الجناة قاموا بإطلاق سراح الطالب خشية ضبطهم.

بمناقشة الطفل قرر قيام 3 اشخاص لم يتمكن من الإدلاء بأوصافهم باقتياده عنوة لداخل سيارة أجرة وقاموا بتعصيب عينيه والاستيلاء على هاتفه وحجزه بإحدى الشقق السكنية، وقرر والده بأنه قام بدفع 125 ألف جنيه لمرتكبي الواقعة خشيه على حياه نجله دون علم أحد قبل إطلاق سراحه.

وأسفرت الجهود عن تحديد هوية مرتكبي الواقعة أحمد السيد سائق، وهانى فرج سائق ومحمد سعيد سائق، وجميعهم سابق اتهامهم في قضايا ومقيمين بالعاشر من رمضان.

تمكنت مأمورية أمنية من قطاع الامن الوطني وضباط البحث الجنائي بالشرقية وقطاع الامن العام ومجموعات قتالية من قطاع الامن المركزي من ضبط المتهم الاول والثاني وباستهداف المتهم الثالث بالشقة سكنه وفور وصول القوات بادر بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات وبمبادلاته إطلاق الاعيرة النارية اسفرت عن اصابته بالصدر والبطن وتم ضبطه وبحوزته بندقية آلية وطلقات نارية و10 الاف و800 جنيه، وتم نقله لمستشفى التامين الصحي.

وبإرشاد الثاني تم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة، ومبلغ مالي قدره 31 ألف جنيه وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ‏الأمن الوطني يضبط المتهمين باختطاف طفل بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق