اخبار مصر - عبدوش مديرا لـ"آي بي ام" خلفا لعمرو طلعت

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القاهرة (مصراوي)

أعلنت شركة آي بي ام عن تعيين وائل عبدوش مديراً عاماً لفرع الشركة في مصر خلفاً لعمرو طلعت والذي تولى المنصب منذ عام٢٠١٠، بعد اختياره وزيرا للاتصالات في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي.

وسوف يقوم وائل عبدوش بتولي إدارة أعمال فرع الشركة بمصر من خلال تطبيق استراتيجية تكنولوجيا المعلومات للشركة والموجهة نحو التقنيات الحديثة مثل الذكاء الاصطناعي، الحوسبة السحابية، البلوك تشين، البيانات الضخمة وتحليل البيانات، لدعم خارطة الطريق المصرية الاستراتيجية نحو التحول الرقمي ولتلبية الاحتياجات الحالية والمستقبلية للمؤسسات والشركات في جميع القطاعات الرئيسية في مصر.

ويتمتع عبدوش بأكثر من ٢٧ عاماً من الخبرة في قطاع تكنولوجيا المعلومات على الصعيد الدولي والاقليمي في مصر والشرق الأوسط ووسط وشرق اوروبا وافريقيا. وقد تقلد العديد من المناصب في شركة آي بي ام وكان آخر منصب تولاه هو إدارة مجموعة الأنظمة والتقنيات لآي بي ام في الشرق الاوسط وافريقيا.

حصل عبدوش على درجة البكالوريوس في مجال الاتصالات وهندسة الإلكترونيات من جامعة عين شمس عام ١٩٨٩ بمصر، كما حصل أيضا على شهادة الماجيستير في مجال ادارة الاعمال من إنجلترا عام ٢٠٠١.

وقد توجه تكريم التهامي، المدير العام لشركة آي بي ام في الشرق الأوسط وافريقيا بالشكر لعمرو طلعت قائلاً: "أود أن أشكر عمرو طلعت على حسن إدارته لأعمال الشركة في مصر منذ عام ٢٠١٠ حيث لعبت آي بي ام دوراً فعالاً في تقديم حلول رقمية مبتكرة للسوق المصري للمساعدة في تمكين التحول الرقمي في مصر لدعم الأجندة الوطنية وأتمنى له التوفيق في منصبه الجديد". وأضاف: "أود أن أرحب بوائل عبدوش في منصبه الجديد، وهو مدير تنفيذي متميز يتمتع بسنوات عديدة من الخبرة في آي بي إم، ولدي كل الثقة انه سوف يواصل بنجاح قيادة أعمال آي بي ام في مصر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عبدوش مديرا لـ"آي بي ام" خلفا لعمرو طلعت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق