اخبار مصر - محافظ الأقصر: مصادرة أراضي الدولة من المتعدين بعد انتهاء مهلة التقنين

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الأقصر – محمد محروس:

طالب محمد بدر محافظ الأقصر مسؤولي لجان تقنين أوضاع أراضي الدولة بحصر المواطنين المتعدين على أراضي الدولة ولم يتقدموا بطلبات لتقنين أوضاعهم لاتخاذ الإجراءات القانونية والعقوبات ضدهم ومصادرة الأراضي منهم بمجرد انتهاء الفترة المحددة لتلقي طلبات التقنين يوم 14 يونيو الجاري.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الأقصر مع رؤساء المدن ومسؤولي لجان تقنين أراضي الدولة لمتابعة ما تم تنفيذه من أعمال بحضور اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر.

وناقش الاجتماع أهم المشكلات التي تعطل أعمال اللجان وأوضح محافظ الأقصر لمسؤولي لجان التقنين أنه سيتم اعتماد قرارات لجان التسعير من قبل المحافظ بصفته، مطالبًا بضرورة الالتزام بسير عمل كل لجنة وعدم تعطيل أعماله، مشيدًا بعمل كل لجنة بشكل منظم وعدم تداخل أعمال اللجان وفقًا للوائح والقوانين المحددة.

وجاءت تعليمات محافظ الأقصر لمسؤولي لجان التقنين برفض طلبات التقنين لواضعي اليد على الأراضي الواقعة ضمن مشروعات المخطط الاستراتيجي وأراضي توسعات الطرق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الأقصر: مصادرة أراضي الدولة من المتعدين بعد انتهاء مهلة التقنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق