اخبار مصر - "صحة جنوب سيناء": 181 سيارة إسعاف وانتشار سريع لتأمين احتفالات العيد

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنوب سيناء – آية السيد:

قال الدكتور خالد أبوهاشم وكيل وزارة الصحة بمحافظة جنوب سيناء، إن جميع المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية تتوافر بها جميع فصائل الدم والأدوية والمستلزمات الطبية والأمصال استعداد لعيد الفطر المبارك بالإضافة إلى تخصيص 80 سيارة إسعاف و101 سيارة انتشار سريع لتغطية مدن المحافظة وتوزيعها على الشواطئ والحدائق وجميع الأماكن المزدحمة بمدن المحافظة والطرق السريعة بداية من مدنية رأس سدر وحتى مدينة طابا.

وأعلن أنه جارٍ رش جميع الحدائق والمنتزهات العامة لتكون جاهزة صحيا لاستقبال المواطنين على مدار إجازة العيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة اليوم، بحضور مديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات للتأكيد على خطط الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر المبارك.

وأكد وكيل وزارة الصحة خلال الاجتماع ضرورة رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات والمستشفيات وخاصة أقسام الطوارئ ومنع الإجازات وبدل الراحة بداية من غد الثلاثاء وحتى الإثنين الموافق 18 من الشهر الجاري.

كما شدد على ضرورة زيادة أعداد الأطباء وأطقم التمريض والنوبتجية مع التزام كامل بمواعيد العمل، والتنبيه بعمل جداول للنوبتجيات يومية معتمدة ومختومة وترسل ﻹدارة الطب العلاجي، وكذا الإبلاغ الفوري في حالة وقوع أي طوارئ وإرسال تقرير يومي مفصل بشأنها وكذلك الإبلاغ اليومي بعدد ورصيد إسطوانات اكسجين الفارغة والممتلئة وضرورة إرسال بيان يومي بعدد اﻷسرة بقسمي العناية والداخلي الشاغرة وغير الشاغرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "صحة جنوب سيناء": 181 سيارة إسعاف وانتشار سريع لتأمين احتفالات العيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق