اخبار مصر - الأوقاف تعتمد 476 ساحة لصلاة العيد بالإسكندرية (صور)

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف في الإسكندرية، اليوم الإثنين، عن تخصيص 476 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام بمختلف أحياء المحافظة.

وتتوزع الساحات بواقع 37 ساحة بالعجمي والدخيلة، و31 ساحة بشرق، و30 بغرب، 76 بإدارتي العامرية أول وثان، و43 بوسط ، و53 بالمنتزه، و12 بالجمرك، و47 ببرج العرب، و63 بمحرم بك، و84 بالرمل.

وفي سياق متصل، وردت معلومات لغرفة عمليات مديرية أوقاف الإسكندرية، عن وجود ساحة مخصصة لصلاة عيد الفطر مخالفة بزاوية "مكة" بمنطقة باكوس.

ووجهت مديرية الأوقاف لجنة أزالت فيها لافتات بالساحة المشار إليها، مع التنبيه بإقامة صلاة العيد بساحة مسجد العلم والإيمان المجاورة لها بنفس المنطقة والمعتمدة من الوزارة.

كما أزالت اللجنة بإزالة عدد من صناديق التبرعات الغير شرعية بعدد من المساجد والزوايا بمختلف مناطق المحافظة وإحالة المقصرين في عملهم إلى التحقيق الفوري والعاجل بديوان عام المديرية.

وأوضح "العجمي" أنه لن يسمح بإقامة أي ساحات مخالفة لصلاة العيد في أي مكان واتخاذ الإجراءات القانونية فورا ضد المخالفين لتلك التعليمات.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف على يقظة جميع أجهزة التفتيش والمتابعة بالمديرية والقيام بجولات مكثفة بجميع مناطق المحافظة لإلغاء أى ساحة مخالفة والتأكيد على منع كافة أنواع الدعاية سواء كانت لأشخاص أو أحزاب أو جمعيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأوقاف تعتمد 476 ساحة لصلاة العيد بالإسكندرية (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق