اخبار مصر - إنشاء وتطوير 19 ملعبًا لكرة القدم في الأقصر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الأقصر – محمد محروس:

أعلن حفني بركات مدير عام مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الأقصر، عن الانتهاء من تطوير واستلام 3 ملاعب خماسية بنسبة تنفيذ 100% بالرزيقات بحري بأرمنت، والجرادات والسنابلة بالطود، والمدامود بحري بالزينية، وذلك في إطار مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالى 2017 – 2018.

وأشار مدير عام الشباب والرياضة، إلى أن هناك 9 ملاعب خماسية فرشت بالنجيلة وجارِ رفع كفاءة الإنارة والأسوار بها، وبلغت نسبة التنفيذ 50%، وتشمل ملاعب مراكز شباب البياضية ، والبغدادى، ونجع قباح بالطود، والكلابية شرق بإسنا، والحلة بإسنا، والعضايمة بإسنا، والترعة شرق بإسنا، والبحر بالفارسية بإسنا، والضمان بالطود.

وأشار إلى أن هناك 7 ملاعب فرشت بالتربة الزلطية وجارٍ العمل على تطويرها، وتشمل ملاعب مراكز شباب الغريرة بإسنا، والزينية قبلى بالزينية، وأولاد الشيخ بأرمنت، ونجع العرب بإسنا، والرزيقات قبلى بأرمنت، ونجع خميس بالطود، والديمقراط بأرمنت إلي جانب استكمال مبنى إداري مركز شباب أبوسعيد شرق بإسنا، واستكمال المبنى الإداري لنادي المساوية بإسنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إنشاء وتطوير 19 ملعبًا لكرة القدم في الأقصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق