اخبار مصر - محافظ أسوان يبحث مع نائب رئيس اليونسيف جهود لجان حماية الطفل

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- أسوان - إيهاب عمران:

ترأس اللواء مجدي حجازي، محافظ أسوان، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للجنة العامة لحماية الطفولة، بحضور ساجي توماس، نائب رئيس اليونسيف بمصر، ونهير أحمد نائب مدير لجان الحماية بالمنظمة ، بجانب مديرى التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي، فضلاً عن رؤساء المراكز والمدن وممثلى اليونسيف ولجان الحماية وجمعية المستقبل للتنمية بأسوان.

وأكد اللواء مجدي حجازي ضرورة تكاتف قوى المجتمع بالكامل بما فيها القطاع الخاص والمستثمرين لتوفير الدعم اللازم الذى يساهم فى مقاومة العنف ضد الأطفال لتحقيق التفاعل الإيجابي المطلوب في هذا الاتجاه، مع وضع منظومة متكاملة للتعامل مع كافة أوجه العنف، فضلاً عن تدريب وتأهيل جيل جديد من شباب المعلمين والأخصائيين الاجتماعيين للتعامل مع حالات العنف ضد الأطفال حتى يكون لديهم القدرة على كيفية كشف الحالات المستهدفة عقب التعرف على مقدمات ومسببات العنف وكيفية مقاومته ووضع آليات علاجها ومكافحتها على الوجه الأكمل.

ومن جانبه قدم ساجي توماس، شكره لمحافظ أسوان، وجميع القائمين على تنفيذ اللجان الفرعية لحماية الطفل بالمحافظة، والتي ساهمت في التعامل السريع مع أي حالات يتم التوصل إليها.

مؤكدًا دعم اليونسيف لأسوان في هذا المجال الذي يهدف للتركيز على تفعيل دور لجان الحماية للطفل حتى يتم تعرف المواطنين عليها ، وبالتوازى يتم التنسيق بين منظمة اليونسيف والجهات المعنية لدعم لجان حماية الطفل لأداء دورها بالشكل المطلوب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ أسوان يبحث مع نائب رئيس اليونسيف جهود لجان حماية الطفل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق