اخبار مصر - ضبط 161 قطعة سلاح بحوزة 135 متهما في حملة أمنية مكبرة على مستوى الجمهورية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائي بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، خلال ٢٤ ساعة، في ضبط 161 قطعة سلاح ناري بحوزة 135 متهما، في حملة أمنية مكبرة استهدفت ضبط حائزي وتجار الأسلحة النارية وورش تصنيعها على مستوى الجمهورية.

وشملت الأسلحة 12 بندقية آلية وبندقيتي رصاص، و29 بندقية خرطوش، و 11 طبنجة، و107 أفراد محلية الصنع، و178 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، والعرض على النيابات المختصة.. وجارى استمرار الحملات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بوزارة الداخلية لضبط الجريمة بشتى صورها من بينها مكافحة جرائم (تهريب، تصنيع، إتجار، إحراز، حيازة) الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط 161 قطعة سلاح بحوزة 135 متهما في حملة أمنية مكبرة على مستوى الجمهورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق