اخبار مصر - قتلوا مسجل خطر وألقوه في أرض زراعية.. ضبط 4 متهمين بالدقهلية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدقهلية- رامي القناوي:

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية من ضبط 4 أشخاص بتهمة الاعتداء على مسجل خطر وقتله.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من العميد إيهاب شبانة، مأمور مركز ميت غمر، بورود بلاغ بالعثور على جثة الشقي خطر "فتوح. م. ع" ملقاة بأرض زراعية زمام قرية القيطون، التابعة للمركز، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمنى وآخرين قطعيين بالشفة العليا وفروة الرأس.

انتقل رجال المباحث برئاسة المقدم محمد الحسيني، رئيس مباحث مركز شرطة ميت غمر، إلى مكان البلاغ وبسؤال شقيقه اتهم السيد. ج. م. بإحداث إصابة شقيقه التي أودت بحياته، لوجود خلافات مالية بينهما، وجرى تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي وضباط وحدة مباحث المركز .

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة، هم كُل من م. ف ونجله ومحمد. ع. ع.، ونور الدين. ع. ف. وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتخلصهم من الأسلحة البيضاء والعصى التي استخدموها بإلقائها بأحد المصارف في طريق هروبهم.

حرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد لهم في الميعاد .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قتلوا مسجل خطر وألقوه في أرض زراعية.. ضبط 4 متهمين بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق