اخبار مصر - السيطرة على حريق بمزرعة ماشية في الدقهلية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- المنصورة- رامي القناوي:

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب بمزرعة ماشية ببندر نبروة بالدقهلية، بعدما التهمت النيران دابة واحترق جزء من سقف المزرعة قبل أن تمتد النيران لباقي أجزاء المزرعة.

كان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من العميد أشرف الخلاوي، مأمور مركز شرطة نبروه يُفيد بورود بلاغٍ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمزرعة ماشية ببندر نبروه.

انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد أحمد المهدي، رئيس المباحث، وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء بإشراف المقدم أحمد عوض، قائد إطفاء الدقهلية وجرى السيطرة على الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بمزرعة خارج الكتلة السكنية غير مرخصة، مشيدة بالطوب الأبيض ومعروشة بالسدة والعروق الخشبية على مساحة 500 متر ملك عبدالله. ص. ح. 58 سنة، عامل، ومقيم بذات العنوان نجم عن ذلك نفوق دابة "حصان" وإصابة 3 رؤوس ماشية جاموس، واحتراق جزء من سقف المزرعة ولم ينجم عنه أية إصابات بشرية.

وبسؤال مالك المزرعة علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي من التوصيلات الداخلية للمزرعة، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .

جرى إخطار رئاسة مركز ومدينة نبروه، تم التحفظ على مكان الحريق وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعانية اللازمة، جرى إخطار إدارة الطب البيطري لاتخاذ اللازم نحو دفن الدابة النافقة بالطريقة الآمنة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السيطرة على حريق بمزرعة ماشية في الدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق