اخبار مصر - إعلان الفائزين في مسابقة أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم بجنوب سيناء

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- جنوب سيناء – آية السيد:

قال أحمد صبحي، نقيب المبدعين والموهوبين بجنوب سيناء إن المحافظة لديها موهوبين في كافة المجالات بمختلف الأعمار، لافتًا إلى أن النقابة ترعى هؤلاء المبدعين والموهوبين حتى تظهر مواهبهم للنور .

وأعلن نقيب المبدعين أسماء الفائزين في مسابقة أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم بجنوب سيناء والذي تم تنظيمها بالتعاون مع مديرة الأوقاف خلال شهر رمضان المبارك، هم معاذ مصطفى أبوشوشة، المرحلة الأولى العمرية، وأحمد محمد غيث، المرحلة الثانية العمرية، وهشام رجب محمود، المرحلة الثالثة العمرية .

وأشار إلى أن لجنة تقييم الأصوات شملت كبار العلماء المتخصصين في قراءة القرآن الكريم منهم الشيخ جلال شريف، مدير الدعوة بأوقاف جنوب سيناء، والشيخ إبراهيم أحمد، وكيل مديرية الأوقاف، والشيخ عبدالمنعم السيد، ومحمد علي فرحات، بالمنطقة الأزهرية، والإذاعي محمود عيسى، كبير المذيعين بإذاعة جنوب سيناء .

وأشار إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع النشء على حب تلاوة القرآن الكريم، ورعاية موهوبين ممن لديهم جمال وحسن الصوت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إعلان الفائزين في مسابقة أجمل صوت في تلاوة القرآن الكريم بجنوب سيناء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق