اخبار مصر - تقنين أوضاع المحلات غير المرخصة بالعمارات السكنية في الوادي الجديد

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الوادي الجديد – محمد الباريسي:

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الإثنين، قيام لجان معاينة بكافة أحياء مدن المحافظة لحصر المحلات غير المرخصة بالأدوار الأرضية وتقنين أوضاعهم حسب القوانين المنظمة لذلك، وحسب السعر السائد بكل منطقة وإغلاق المخالف منها بيئيًا أو صحيًا.

كما قرر "الزملوط" إلزام جميع أصحاب المحلات التجارية بوضع لافتة بمكان واضح بواجهة كل محل تجاري، موضحًا بها رقم الرخصة ونوع النشاط الذي يجري مزاولته والسجل التجاري والبطاقة الضريبية.

وعلى جانب آخر، أشار المحافظ إلى دراسة الموافقة على إقامة غرف إضافية بجميع العمارات السكنية، فيما لا يعوق حركة المرور والشكل التنظيمي بكل حي وبناء على طلب كتابي من جميع قاطني العقار والموافقة على الاشتراطات البنائية والقانونية المنظمة لذلك.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس تنفيذي المحافظة الذي عقد اليوم، بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد الرحمن شحاتة، مدير أمن المحافظة، واللواء أشرف مصطفى، سكرتير عام المحافظة وجميع جهاز المحافظة التنفيذي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تقنين أوضاع المحلات غير المرخصة بالعمارات السكنية في الوادي الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق