اخبار مصر - "مسجل خطر" يشعل النار في جسده لخلافات مع نجلي خاله بالدقهلية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدقهلية - رامي القناوي:

أشعل مسجل خطر في مدينة المنصورة، النيران في جسده، اليوم الإثنين، ما تسبب في إصابته بحروق من الدرجة الأولى عقب إقدامه على الانتحار بسبب خلافات مع نجلي خاله.

كان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنصورة بورود إشارة من النقيب عبدالكريم عوض، قائد تأمين مستشفى الطوارئ الجامعي، بوصول "إسلام. م. ا."، 24 سنة، نجّار، ومقيم بشارع محمد فتحي بالمنصورة، مصاب بحروق بأماكن متفرقة بالجسم من الدرجة الأولى بنسبة 95%.

انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة بقيادة الرائد حمدي الطنبولين، رئيس المباحث إلى المستشفى وبسؤال المصاب أقر بسكب مادة بترولية "بنزين" وإشعال النيران في نفسه لخلافات بينه وبين نجلي خاله "أحمد. ع. أ. 26 سنة، نجار وشقيقه، 27 سنة، نجار, ويقيمان بذات العنوان لرفضهما إقامته معهما بمنزلهما فضلاً على حبس شقيقه عادل. م. ا، وشهرته "عادل الزرو" المدرج معلومات جنائية على ذمة القضية رقم 5885 لسنة 2018 جنايات قسم ثان المنصورة "مخدرات" ما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وبالفحص تبين أن المصاب مدرج معلومات جنائية، وسبق اتهامه في 4 قضايا سرقة، ضرب، شيك، بلطجة آخرهم القضية رقم 23587 لسنة 2016 جنح القسم بلطجة.

حرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة التي كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "مسجل خطر" يشعل النار في جسده لخلافات مع نجلي خاله بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق