اخبار مصر - وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي "حديث الروح ونعمة الماء"

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتبت- عايدة رضوان وأحمد الصعيدي:

أهدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح ، آخر إصدارات وزارة الأوقاف، والتي تمثلت في كتابين، هما: "حديث الروح"، و"نعمة الماء".

وأوضح جمعة، خلال الكلمة التي ألقاها في احتفالية ليلة القدر، والمنعقدة اليوم الاثنين، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن كتاب "حديث الروح" يقدم قراءة عصرية لبعض الجوانب الإيمانية والقيم الأخلاقية والإنسانية، منها: "معاملة الخادم والأجير، والرحمة بالحيوان والجماد، وحق الطريق والمرافق العامة، وأدب الحياة الخاصة"، فيما جرى إصدار كتاب "نعمة الماء" بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية والري، وتضمن ضوابط استخدام المياه وأثرها في بناء الحضارات.

وبدأت احتفالية ليلة القدر، والمنظمة من قبل وزارة الأوقاف بتكريم حفظة القرآن الكريم من مصر ومختلف دول العالم، بقراءة القرآن الكريم.

وشارك في الاحتفالية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ومفتى الجمهورية، الدكتور شوقي علام، ووزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، والوزراء وسفراء بعض الدول الإسلامية والعربية بالقاهرة، ولفيف من علماء وقيادات الأزهر والأوقاف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي "حديث الروح ونعمة الماء" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق