اخبار مصر - ضبط مرتكبي سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بطنطا

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع مديرية أمن الغربية، من ضبط مرتكبي واقعة سرقة مشغولات ذهبية، ومبالغ مالية من داخل إحدى الشقق السكنية بطنطا.

تلقى قسم شرطة ثان طنطا بالغربية بلاغاً من "ربة منزل"، ومقيمة بدائرة القسم باكتشافها كسر باب مسكنها وسرقة الخزينة الخاصة بها من داخل غرفة نومها وبداخلها (مشغولات ذهبية تزن حوالي 1,5كيلو جرام، مبلغ مالي قدره 22 ألف جنيه).

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع أمن الغربية، وأسفرت جهوده بإشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (شريف.ع.م) - عاطل، (محمد.أ) - عاطل، (سامي. ج. ش)– عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وضبطهم وبحوزتهم (15600 جنيه، وبعض المشغولات الذهبية).

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضافوا بتخلصهم من الخزينة عقب الاستيلاء على ما بداخلها وقيامهم بالاحتفاظ بباقي المشغولات الذهبية لدى شقيقة المتهم الثاني "ربة منزل"، تم ضبطها وبإرشادها تم ضبط جميع المشغولات الذهبية الخاصة بالمجني عليها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ضبط مرتكبي سرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من داخل شقة بطنطا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق