اخبار مصر - بعد كنيسة شبرا.. السيطرة على حريق بمول تحت الإنشاء في العبور

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- القليوبية - أسامة علاء الدين:

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الاثنين، من السيطرة علي حريق بالحي السابع دائرة قسم العبور بأحد المولات تحت الإنشاء، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بانتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق وفحصه وتقدير التلفيات.

وكان حريقًا هائلًا نشب في كنيسة الأنبا مقار - تحت الإنشاء - بمنطقة شبرا الخيمة في محافظة القليوبية، في وقت متأخر من ليلة أمس، وتمت السيطرة عليه.

تلقى المقدم محمد عشماوي، رئيس مباحث قسم العبور، بلاغا من الأهالى بنشوب حريق فى مول تحت الإنشاء بالحى السابع دائرة القسم.

جري إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى وانتقلت سيارات الأطفاء وتم السيطرة على النيران التى أتت على كميات كبيرة من الأخشاب وأداوات البناء، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات بشرية.

وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت إنتداب المعمل الجنائى لمعرفة أسباب الحريق والإستعلام من جهاز مدينة العبور عن ما إذا كان المول مرخص من عدمه، وعما إذا كان له ملف فى الجهاز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بعد كنيسة شبرا.. السيطرة على حريق بمول تحت الإنشاء في العبور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق