اخبار مصر - وزير الداخلية يمنح السجناء زيارة استثنائية بمناسبة عيد الفطر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- علاء عمران:

وافق وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، على زيارة استثنائية لجميع نزلاء السجون بمناسبة الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك لعام 1438هـ، وحرصاً من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

وقرر وزير الداخلية منح جميع نزلاء السجون والليمانات (زيارة استثنائية واحدة – يوم الوقفة أو أول أيام عيد الفطر المبارك)، وتستكمل بعد انتهاء إجازة العيد لمن لم يستنفذها حتى يوم الخميس الموافق 19/7/2018 على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، خاصةً في مجال التواصل الاجتماعي مع أسرهم وذلك بإتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الداخلية يمنح السجناء زيارة استثنائية بمناسبة عيد الفطر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق