اخبار مصر - طالبة تهرب مع صديقها وتطلب مليون و٢٥٠ ألف جنيه فدية من والدها بمدينة نصر

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من كشف غموض واقعة اختفاء طالبة بمدينة بدر، وطلب فدية مليون و٢٥٠ ألف جنيه من والدها، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديقها بعد هروبها معه.

تلقى قسم شرطة بدر بلاغًا من (ن إ س)، 50 سنة، صاحب مقهى بتغيب نجلته (إ ي)، 18 سنة، طالبة ولم يتهم أو يشتبه في أحد وبعدها تلقي اتصال من هاتف نجلته طلب خلاله المتصل فدية قدرها 1.250.000 جنية نظير إطلاق سراحها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن المبلغ بغيابها بصحبة (عبد الله س)، 24 سنة، سائق توك توك، باستهدافه أمكن ضبطه، وبصحبته المبلغ بغيابها بسؤالها أقرت بأنها تركت محل سكنها برغبتها وتوجهت للإقامة صحبة (عبد الله س)، لوجود خلافات بينها وبين والدها، واتفقت مع سالف الذكر على الادعاء بخطفها ومساومة أهليتها على إطلاق سراحها مقابل المبلغ .

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - طالبة تهرب مع صديقها وتطلب مليون و٢٥٠ ألف جنيه فدية من والدها بمدينة نصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق