اخبار مصر - إعلان حالة الطوارئ في بورسعيد لاستقبال عيد الفطر المبارك

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- بورسعيد - طارق الرفاعي:

أعلن المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام بمحافظة بورسعيد، اليوم الإثنين، حالة الطوارئ بكافة المديرية الخدمية والأحياء استعدادًا لاستقبال عيد الفطر المبارك.

ووجّه "أبوزهرة" رؤساء الأحياء، خلال لقائه مع الأجهزة التنفيذية والأمنية بالمحافظة، لبحث الاستعدادات لاستقبال عيد الفطر، بتكثيف أعمال النظافة قبل العيد حتى تظهر المحافظة في أبهى صورة لها أثناء العيد لاستقبال جميع الزائرين والوافدين إلى بورسعيد لقضاء إجازة العيد.

وأكد السكرتير العام إعلان حالة الطوارئ في جميع المستشفيات الحكومية، فضلا عن شن مديرية التموين بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين حملات علي الأسواق والمحلات للتأكد من جودة السلع المعروضة، وأن جميع المخابز سوف تعمل بكامل طاقتها طوال أيام العيد مع تواجد مشرفي التموين طوال الوقت بالأسواق.

وشدد المهندس كامل أبو زهرة على تكثيف الحملات علي الشاطئ، والتنسيق مع شرطة المرافق والمرور لمنع صعود الدراجات البخارية وتواجد دوريات ثابتة ومشتركة بطول الشاطئ مع تكثيف أعمال النظافة بصورة دائمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إعلان حالة الطوارئ في بورسعيد لاستقبال عيد الفطر المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق