اخبار مصر - خط ساخن وورديات للفنيين.. "مياه الدقهلية" تُعلن الطوارئ استعدادًا للعيد

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الدقهلية- رامي القناوي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، اليوم الإثنين، حالة الطوارئ بجميع مناطق قطاعات المحافظة، استعدادًا لعيد الفطر المبارك.

وقال المهندس عزت الصياد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، إنه وجّه بتشكيل غرفة طوارئ لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 وغرفة الطوارئ على مدار 24 ساعة، لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.

وأضاف "الصيّاد" في تصريحات صحفية أنه كلّف بضرورة التواصل مع المواطنين والتعرّف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها، وإلغاء الإجازات لأصحاب الأعمال المرتبطة بالتشغيل والمتابعة، والعمل بنظام الورديات المستمرة على مدار 24 ساعة، والتنسيق الكامل مع الجهات المسئولة.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة مياة الشرب على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل، ورفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

ووجّه "الصياد" على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات وضرورة تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات للقيام برفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خط ساخن وورديات للفنيين.. "مياه الدقهلية" تُعلن الطوارئ استعدادًا للعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق