اخبار مصر - بسبب خلافات مالية.. مقتل مسجل خطر على يد صديقه في مشاجرة بالإسكندرية

مصراوى 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

- الإسكندرية - محمد عامر:

لقي مسجل خطر مصرعه على يد صديقه بطعنة نافذة في الرقبة في مشاجرة اندلعت بينهما بمنطقة زعربانة شرقي الإسكندرية، بسبب خلافات مالية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم أول الرمل، بوجود مشاجرة ومصابين بشارع بن الوليد، منطقة زعربانة.

وتبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول، ي. ح. م. 36 سنة، عاطل، مقيم بشارع الطائي، دائرة القسم، المسجل شقي خطر تحت رقم 8004 فئة "ب-مخدرات"، السابق اتهامه في 23 قضية (أقراص مخدرة - سلاح أبيض وشروع فى سرقة - ضرب)، مصاب بجرح بإصبع سبابة اليد اليُمنى.

وبين طرف ثان م. ب. م. 37 سنة، عاطل، مقيم بشارع بن سراج، دائرة القسم، المسجل شقي خطر تحت رقم "1843 فئة أ " فرض سيطرة، السابق اتهامه في 26 قضية (أقراص مخدرة - سلاح أبيض ومخدرات - ضرب)، مصاب بجرح طعني بالرقبة، وتوفي.

وتبين أن المشاجرة بسبب حدوث مشادة كلامية لوجود خلافات مالية بينهما، وعند مطالبة الثاني المبلغ المالي خاصته من الأول تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الأول بالاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين كانت بحوزته، ما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف وبإرشاده تم ضبط الآداة المستخدمة.

وجرى نقل جثة المتوفي إلى مشرحة الإسعاف، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 4148/ 2018 إداري قسم شرطة أول الرمل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بسبب خلافات مالية.. مقتل مسجل خطر على يد صديقه في مشاجرة بالإسكندرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع مصراوى وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي مصراوى

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق